bryansktalk.ru

شروط البلدية لفتح مطعم / اشتراطات البلدية لفتح مطعم - المرسال

المستودع -يجب ألا تقل مساحة المستودع عن 9 م 2. مطاعم المندي -يجب ألا تقل مساحة مطعم المندي بجميع مرافقه عن مائة متر مربع (65 متر مربع + 35 متر مربع لإعداد وتجهيز طبق المندي). الشروط العامة الواجب توافرها لفتح المطعم -يجب توفير الإضاءة بشكل جيد لجميع المرفقات في المطعم. -يجب أن تكون كل التوصيلات الكهربائية منفذة طبقاً للمواصفات والأصول الفنية على يد مهندس مختص. -إذا تم استخدام مواقد الفحم أو الحطب فيجب توفير مستودع منفصل من أجل تخزين الفحم والحطب ، لتجنب عدم إضرار الآخرين. – يجب توفير مراكز للسيارات وفقًا للأنظمة البلدية المعمول بها في المملكة ، وفي حالة المطاعم المستقلة يجب توفير موقف سيارة لكل 50 م2 من مساحة الأرض كحد أدنى لعدد المواقف المطلوب تأمينها بالمكان. -يجب أن تكون مواد البناء المستعملة في الإنشاء مطابقة للمواصفات القياسية في المملكة أو المواصفات العالمية لمقاومة الحرائق. -يجب مراعاة عدم حدوث أضرار أو إزعاج للمجاورين لك. -يجب وفير المتطلبات العامة للسلامة حسب متطلبات الدفاع المدني لفتح مطعم. -يجب التقيد بجميع الاشتراطات الخاصة بالخدمات البلدية المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة ، والتي صدرت عن الادارة العامة للشئون الهندسية بوكالة الـوزارة للشئون الفنية في رجب 1412هـ.

مشويات

2016/02/24 صورة من الرخصة التجارية للمحـل صورة من البطاقة المدنية لصاحب الترخيص أو الممثل القانوني للشركة اصـل الترخيص الصحى في حالة صدوره طلب خطى من صاحب العلاقة يحدد المساحة التى يرغب باستغلالها امام واجهة المطعم أو المقهـى التدقيـق علـى المستندات المطلوبـة اعطـائه وصل مراجعة بالموعـد الكشف على المحل لتحديد وقياس المساحة المراد استغلاله المراجعة حسب الموعد المحدد لـه إصدار وصل بالرسوم لدى شعبة التراخيص الصحية دفع الرسوم لدى الصندوق طباعة الرخصة الصحية بواسطة الحاسب الآلـى ويذكر بها المساحة المرخصـة استلام الرخصة بعد اعتمادها من المسئول 2 د. ك للمتر المربع عن كل شهر على شارع رئيسى 1 د. ك للمتر المربع عن كل شهر على شارع فرعى اداره تراخيص المحلات والاعلانات - مراقبه تراخيص المحلات والاعلانات حسب عنوان المحافظة التابع لها المعاملة

8. صورة مصدقة عن سند الإيجار مسجل لدى البلدية أو صورة مصدقة عن سند التمليك. 9. إفادة تصنيف من التنظيم المدني. 10. صورة فوتوغرافية من الداخل والخارج. 11. تصريح من صاحب العلاقة يفيد بأنه حصل على لائحة الأسس والمواصفات الفنية المطلوبة لتصنيف المؤسسة السياحية. 12. طلب إلى وزارة السياحة موقع من صاحب العلاقة (نموذج موجود لدى وزارة السياحة). * المرحلة الثانية: 1. موافقة المرحلة الأولى. 2. إخراج قيد لكل من المستثمر والمدير. 3. سجل عدلي لكل من المستثمر والمدير. 4. شهادة مهنية معترف بها رسمياً أو إفادة خبرة لا تقل عن 5 سنوات. 5. سجل تجاري للمؤسسة. صورة فوتوغرافية لجميع أقسام المؤسسة بما فيها الآرمة باللغة العربية. مخطط توزيع الخدمات المفصل موقع من مهندس. طلب إلى وزارة السياحة موقع من صاحب العلاقة ( نموذج موجود لدى وزارة السياحة). ملاحظات في حال يوجد نقص في المستندات المطلوبة يحفظ الملف بعد إبلاغ أصحاب العلاقة بالنواقص في قلم المصلحة في أي مرحلة من مراحل الترخيص لحين تقديم النواقص. آلية سير الملف آلية سير الملف مدة إنجازه الرسم المتوجب المرحلة الأولى: - يقدم طلب المرحلة الأولى في قلم مصلحة التجهيز.

بروست

- تحول بعدها المعاملة من رئيس الدائرة إلى المفتشين التابعين للجنة التصنيف ( مفتشان) والتي تقوم بتصنيف المؤسسة بناءً على زيارة ميدانية. - تقوم لجنة التصنيف برفع التقرير إلى رئيس الدائرة الذي يطلع على تقرير المفتشين وعلى المستندات. - وتحول بعدها من رئيس الدائرة على القلم للحفظ إلى حين ورود موافقة المحافظة المختصة على الصحة والسلامة العامة. - بعد ورود موافقة الصحة والسلامة العامة يحول الملف من القلم إلى رئيس المصلحة ومن ثم إلى المدير العام وتعرض على اللجنة الاستشارية. - بعد استطلاع رأي اللجنة الاستشارية يحيل رئيس المصلحة الملف إلى رئيس الدائرة المختصة لإعداد إجازة الاستثمار. - ترفع بعدها المعاملة من رئيس الدائرة إلى رئيس المصلحة ومن ثم إلى المدير العام لتوقيع إجازة الاستثمار ثم تعاد إلى رئيس المصلحة للتوقيع. - تحول بعدها المعاملة من رئيس المصلحة إلى رئيس الدائرة بعد التوقيع لتسليم الإجازة إلى أصحاب العلاقة. - يحال الملف إلى الحفظ في أرشيف مصلحة التجهيز السياحي.

  1. اخلاء طرف من البنك التسليف
  2. اشتراطات البلدية لفتح مطعم - المرسال
  3. مديرية الشؤون الصحية في بيشة تعلن عن وظائف شاغرة - مجلة هي
  4. الرعاية الاجتماعية القروض
  5. كتاب كامبردج لتعليم

مملكة البحرين - بوابة الحكومة الإلكترونية

المستندات المرفقة و أماكن إنجازها * المرحلة الأولى: 1. خريطة موقعية للعقار تبين عليها أماكن المؤسسات القريبة منه موقعة من قبل مهندس. 2. صورة طبق الأصل عن رخصة الإسكان والخرائط العائدة لها مصدقة من المرجع الصالح ( تنظيم مدني أو بلدية) تدون عليها عبارة: " إن هذه الخريطة صالحة لغاية تاريخه " أو إفادة قانونية بناء لجميع أقسام المؤسسة وموقعة من رئيس أو مهندس البلدية لا يتجاوز تاريخها 3 أشهر. 3. مخطط المؤسسة بمقياس 1 / 100 تدون عليه القياسات اللازمة لبيان المساحة وأسماء أقسام المؤسسة موقع ومختوم من قبل مهندس. مع بيان موقف السيارات العائدة للمؤسسة ومصدق عليه من المرجع المختص في البلدية بتاريخ حديث لا يتجاوز أكثر من 3 اشهر. 4. إفادة عقارية أصلية شاملة للعقار إذا كان البناء غير مفرز لا يتجاوز تاريخها أكثر من 3 أشهر. 5. إفادة عقارية أصلية شاملة لكل قسم من الأقسام التي تشغلها المؤسسة والقسم المشترك رقم ( 1) إذا كان العقار مفرزاً لا يتجاوز تاريخها أكثر من 3 أشهر. 6. نسخة مصدقة حسب الأصول من خريطة إفراز البناء يشار عليها إلى الأقسام التي تشغلها المؤسسة السياحية. 7. في حال ذكر وجود تخطيط في الإفادة العقارية فيجب تقديم خريطة العقار يظهر عليها التخطيط الملحوظ من المرجع المختصإذا كان التخطيط لاحق لتاريخ رخصة الإسكان.

طلب ترخيص بفتح محل عام (مقهى/مطعم/فندق) المستندات المطلوبة 1- صورة من بطاقة الرقومى 2- شهادة من إدارة التجنيد بكيفية معاملة طالب الترخيص من حيث الخدمة العسكرية (إذا كان سنه بين 21 و30 سنة) 3- صورة عقد الإيجار أو الملكية (والأصل للاطلاع) 4- خريطة مساحية للموقع والرسومات الهندسية للمحل 5- شهادة من الضرائب العقارية بالقيمة الإيجارية السنوية للمحل 6- صحيفة الحالة الجنائية لطالب الترخيص واذا كان اجنبياً يقدم شهادة من دار التمثيل الدبلوماسى أو القنصلى للدولة التابع لها عن سوابقة أو بحسن سيره وسلوكه. الدبلوماسي أو القنصلي للدولة التابع لها 7- إذا كان طالب الترخيص هيئة أو شركة، يُرفق بالطلب صورة معتمدة من مستندات تكوينها والأوراق الخاصة بتحديد الشخص المسؤول عن تنفيذ أحكام القانون شروط الحصول على الخدمة • مالك المحل أو وكيل عمل عنه ( بتوكيل رسمى موثق) • عدم وجود مخالفات أو مستحقات متأخرة • وفى جميع الأحوال يلتزم مقدم الطلب بتقديم ما يثبت سداد التأمينات الإجتماعية له وللعاملين بالمحل (شهادة – خطاب – ايصال) وكذلك صورة الشهادات الصحية الخاصة بهم وصورة البطاقة الضريبية وصورة السجل التجارى بعد الإطلاع على الاصول وذلك عند إتمام تنفيذ الاشتراطات المطلوبة فى المحال العامة وقبل اصدار التراخيص اجراءات المواطن خطوة 1: ملء النموذج الخاص بالخدمة خطوة 2: تقديم المستندات المطلوبة للخدمة خطوة 3: فحص الأوراق والمستندات بمعرفه الإدارة الهندسية المختصة خطوة 4: عند الموافقة على النشاط يتم سداد رسم المعاينة بالخزينة المختصة خطوة 5: بعد اجراء المعاينة تقوم الإدارة المختصة بتحديد اشتراطات التعديل إن وجدت خطوة 6: ابلاغ الوحدة المحلية عند إتمام الإشتراطات وتقديم طلب بذلك خطوة 7: تقوم الإدارة المختصة بالمعاينة للتأكد من تنفيذ اشتراطات الرخصة خطوة 8: تسديد الرسوم بالخزينة المختصة واستلام الرخصة وتلقى الخدمة العنوان غير متاح إجراءات الجهة المقدمة للخدمة • فحص الأوراق والمستندات بمعرفه الإدارة الهندسية المختصة • عند الموافقة على النشاط يتم سداد رسم المعاينة بالخزينة المختصة • بعد اجراء المعاينة تقوم الإدارة المختصة بتحديد اشتراطات التعديل إن وجدت • ابلاغ الوحدة المحلية عند إتمام الإشتراطات وتقديم طلب بذلك • تقوم الإدارة المختصة بالمعاينة للتأكد من تنفيذ اشتراطات الرخصة التكلفه (معلومات إضافيه) رسم نظر 40 قرش + رسم معاينة 50 قرش لكل متر مربع بحيث ان لا يقل عن 500 مليم ولا تزيد عن 35 جنيه + رسم تفتيش 5% من القيمة الإيجارية بحيث لا يقل عن 1 جنيه ولا يزيد عن 100 جنيه بالنسبة للمحلات التى تقدم المشروبات الروحية (الحد الأدنى 3 جنيه – الحد الاقصى 300 جنيه) + رسم تنمية موارد 10 قروش + ضريبة نوعية 12 جنيه + دمغات هندسية وتحدد حسب تكلفة الرسوم الهندسية للمحل بواقع 1.

فتح المطابخ متطلبات الموقع -يجب أن يقع المطبخ في شارع تجاري. -يجب ألا يقل طول الواجهة الرئيسية للمطبخ عن 12 متراً. -يجب أن يكون هنالك بابان للواجهة المطلة على الشارع الرئيسي باب للدخول وباب للخروج. -يجب أن يتم توفير موقف لسيارة واحدة على الأقل في المناطق المبنية على الصامت ، أما المناطق ذات الارتداد في مبانيها فيكتفي بالارتداد كموقف للسيارات. -يجب ألا تقل المساحة الكاملة لكل المرافق بالمطبخ عن 200م2. -يجب أن يبعد موقع المطبخ عن محطات المحروقات مسافة لا تقل عن 30 متراً يتم قياسها من الحدود الخارجية للأرض. -يجب أن يبعد موقع المطبخ عن محلات بيع الغاز مسافة لا تقل عن 25 متراً على أن يتم قياسها من الحدود الخارجية للأرض. أقسام المطبخ يجب تقسيم المطبخ الى ثلاث أقسام: القسم الأول ويشمل المستودعات ومكتب الاستقبال ، والقسم الثاني ويشمل منطقة تجهيز وطبخ الطعام ، والقسم الثالث ويشمل مستودع الوقود ومواد التنظيف. يجب أن يشمل القسم الأول على ثلاثة أجزاء -مستودع الأواني النظيفة ، ومكتب الاستقبال وأن يكون مؤثث بشكل مناسب لاستقبال المرتادين وملحق به دورة مياه ، ومستودع المواد الغذائية. ويجب أن يشمل القسم الثاني و يضم -صالة الطعام ، ويجب أن لا تقل مساحتها عن 64م2 ، وأن تتصل بالمسلخ بباب متحرك في حالة وجود مسلخ ، و يجب وجود شبكة مواسير مأمونة أرضية لتزويد الموقد بالغاز.

الزيارة الأولية: استمارة موافقة الجهات الرسمية من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة نسخة من بطاقة الهوية وجواز السفر نسخة من مسودة عقد التأسيس (للشركات) نسخة من وثيقة ملكية الأرض/ العقار خارطة جوية للموقع ((Google موافقة خطية من مالك العقار في حال الاستئجار دراسة جدوى للمشروع تشمل: تفاصيل المشروع تاريخ بدء وانتهاء المشروع تكلفة المشروع نسبة تشغيل العمالة نسخة من المؤهلات العملية وخبرة في إدارة المطاعم للمدير كشف حساب مصرفي يبين الوضع المالي للمشروع للزيارة النهائية: السجل التجاري موافقة جميع الجهات الرسمية

  1. السفارة السويدية في السعودية جدة
  2. تحميل بي دي اف 2012
  3. كلين 9 كم سعره
  4. النموذج الموحد لطلب التقاعد المبكر
  5. اللائحة التنفيذية لنظام العقوبات العسكرية
  6. كاس العالم 2018 روسيا
  7. هدفي الأول أن تكون بلادنا
  8. انواع جوز الهند
  9. التلفزيون العالمي login failure report
  10. شعار الموهبة لعام 1438 بالعربية
  11. رسوم جمارك السيارات السعودية
  12. دراسة جدوى مطعم بخاري
  13. مجموعات كاس القارات 2015 cpanel
  14. برنامج تصميم دعوة زفاف الكترونية
  15. رحلات سياحية من مصر الى المغرب