Saturday, 7 January 2023

18 رمضان 1441 الموافق 11 مايو 2020 البوابة الإعلامية البوابة الإعلامية » أرشيف الأخبار » الملف الصحفي » معرض الصور » أرشيف الدورات » معرض الفيديو » إرشيف الفعاليات » صحيفة تواصل » القناة التعليمية » مجلة الهندسة والحاسب والعلوم التطبيقية » مجلة المجمعة للعلوم الصحية المراكز والمعاهد المراكز والمعاهد » مركز الإبتكار وريادة الأعمال » مركز المبادرات النوعية » معهد الملك سلمان للدراسات والخدمات الاستشارية » مرصد المسؤولية الإجتماعية » المشروع التطويري لتأهيل الجامعة للاعتماد الأكاديمي » المستشفى الجامعي » مركز جامعة المجمعة الدولي لتقنيات التأهيل والأطراف الاصطناعية » مركز الإتصالات الإدارية » مركز الوثائق والمحفوظات الكليات الكليات » كلية التربية بالمجمعة » كلية التربية بالزلفي » كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير » كلية المجتمع » كلية العلوم بالزلفي » كلية إدارة الأعمال بالمجمعة » كلية العلوم الطبية التطبيقية » كلية الهندسة » كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط » كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح » كلية طب الأسنان بالزلفي » كلية الطب » كلية علوم الحاسب والمعلومات العمادات العمادات » عمادة القبول والتسجيل » عمادة تقنية المعلومات » عمادة الدراسات العليا » عمادة البحث العلمي » عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد » عمادة الجودة وتطوير المهارات » عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر » عمادة شؤون الطلاب » عمادة شؤون المكتبات » عمادة الموارد البشرية » عمادة السنة الأولى المشتركة إدارة الجامعة إدارة الجامعة » إدارة الجامعة » وكالة الجامعة » وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي » وكالة الجامعة للشؤون التعليمية » وكالة الجامعة لشؤون الطالبات » الإدارة العامة للشؤون القانونية » الإدارة العامة للمتابعة » الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الجامعي » إدارة الخدمات الطبية » الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية » مكتب إدارة المشاريع » الادارة العامة للمراجعة الداخلية » الإدارة العامة للتطوير » الإدارة العامة للتشغيل والصيانة » الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية » الإدارة العامة للخدمات » الإدارة العامة للأمن الجامعي » الإدارة العامة للمرافق والإسكان » مجلس الجامعة » الإدارة العامة للصحة المهنية والبيئة » الادارة العامة للتخطيط الاستراتيجي » إدارة اوقاف الجامعة عن الجامعة عن الجامعة » كلمة مدير الجامعة » تاريخ ونشأة الجامعة » الهيكل التنظيمي » اللوائح والانظمة » الخارطة الرقمية » الرؤية والرسالة » إحصائيات الجامعة » الحرم الرئيسي أنت هنا الرئيسية // الكليات // كلية المجتمع // إستبانات الكلية // استبانة قياس رضا المستفيد استبانة قياس رضا المستفيد هوية الكلية نبذة الرؤية الرسالة أهداف الكلية قيم الكلية مزايا الدراسة بالكلية موقع الكلية معلومات عن الكلية باستخدام QR الأقسام العلمية قسم العلوم الإدارية والإنسانية قسم العلوم الطبيعية والتطبيقية القائمة الرئيسية الصفحة الرئيسية كلمة عميد الكلية الهيكل التنظيمي البرامج الأكاديمية الدبلومات المسائية دبلوم ادارة مكتبية دبلوم البرمجة التطبيقية الخطة الاستراتيجية للكلية المعامل والتجهيزات أعضاء هيئة التدريس عميد الكلية وكلاء الكلية قسم العلوم الطبيعية التطبيقية قسم العلوم الإدارية والإنسانية البحث العلمي بالكلية إستبانات الكلية استبانة قياس جودة الإختبارات النهائية بالكلية استبانة تقويم مقرر دراسي بالكلية - للعام الجامعي استبانة تقويم خبرة الطالب في كلية المجتمع - لسنة الدراسية استبانة تقييم استخدام شبكات التواصل الاجتماعية على شبكة الإنترنت استبانة تقييم استخدام طلاب الكلية لتقنية الإنترنت استبانة تقييم جودة الخدمات التعليمية فى كلية المجتمع استبانة تقييم مدى الإستغلال الفعال للوقت لمنسوبي الكلية استبانة حول استخدام الهواتف الذكية بين طلاب الكلية وأثرها النفسي والإجتماعي عليهم استبانه استطلاع آراء الطلاب في الإرشاد الأكاديمي بالكلية نموذج استمارة تقديم لشغل وظيفة معيد أو محاضر نموذج المقابلة الشخصية لمحاضر نموذج المقابلة الشخصية لمعيد نموذج تطوير أعضاء هيئة التدريس بالكلية نموذج تعهد محاضر أو معيد بالإلتحاق ببرنامج دراسات عليا في الجامعة التقويم الجامعي للعام الدراسي 1441/1440هـ الدليل التعريفي للكلية نماذج نماذج وورد و أدوبي نماذج إلكترونية توصيف المقررات الدراسية تخصص المحاسبة تخصص اللغة الانجليزية تخصص الحاسب الالي تخصص الموارد البشرية روابط إلكترونية مفيدة كليات المجتمع المناظرة المجلة المرئية الطلبات والشكاوى تعلم نظام التعليم الالكتروني Blackboard للطلاب مركز تحميل الملفات تواصل معنا هاتف: 0164043299 تحويلة: 3299 فاكس: 0164323346 البريد الإلكتروني: [email protected] آخر تحديث السبت, 2017/07/01 - 09:51

استبيان رضا المستفيدين

المنطقة/ الفرع * هل تم خدمتك بالشكل المطلوب ؟ * كيف كانت الاجابة عن استفساراتك من قبل الموظف ؟ * ممتازه متوسطة ضعيفة هل كانت المعلومات المقدمة واضحة لك ؟ * واضحة ليست واضحة اطلاقا هل انت راضي عن خدماتنا ؟ * ما احتمال ان توصي الاهل والاصدقاء بزيارة احد فروع وزارة الاسكان للاستفادة من خدماتها ؟ * حيث أن (1) احتمال ضعيف, (5) أحتمال عالي جداً.

  1. تحليل استبانة رضا المستفيد
  2. هنتر لأنظمة رشاشات الري | Hunter Industries
  3. اوقات دوام مصرف الراجحي 2019
  4. كتب عن الخط العربي
  5. تغيير الرقم الخاص بالدعم الفني لخدمات أبشر | صحيفة المواطن الإلكترونية
  6. العاب قطار اون لاين
  7. استبانة رضا المستفيد الخارجي
  8. طريقة التسجيل في طاقات كباحث عن عمل - البسيط دوت كوم
  9. وظائف في مطار مسقط
  10. استبانة رضا المستفيدين
  11. انشاء حساب في email