bryansktalk.ru

bryansktalk.ru

شعار الاذاعة المدرسية: عمل شعار اون لاين مجانا

• (كما هو معروف أن الإذاعة المدرسية، نشاط يترافق على مدار العام الدراسي في المدرسة، وسواء كانت الفترة الإذاعية تقدم في الصباح الباكر في أثناء الطابور الصباحي، أم في مناسبات معينة، دينية كانت أم وطنية، أم علمية، أم تربوية، أو أيام النشاط الطلابي، أو أية مستجدات تتطلبها الحياة العامة والدراسية، فإن دور الإذاعة من الأهمية بمكان بحيث لا يقل ولا ينقص في أية ميدان من هذه الميادين). • (الحقيقة أن الإذاعة المدرسية تستطيع أن تسهم في التكوين المعرفي والاجتماعي للتلاميذ بصورة تفوق الدروس التقليدية). • (لن نغالي إذا عددنا الإذاعة المدرسية " وجبة الإفطار " المتكاملة التي تحتاجها الطالبة في بداية يومها.. فتدفعها لمباشرة بقية اليوم بنشاطٍ وحماس). • (لم يعد في الوقت الحاضر مناسبًا أن تقف الطالبة أمام جمهور الطالبات.. منغلقة على اللاقط "المايكروفون" وهي تقرأ من قصاصة ورق: (مديرتي الفاضلة، معلماتي العزيزات أخواتي الطالبات... إلخ)؛ لأننا نتعامل مع جيل واعٍ لا يتقبل الروتين في الأداء.. ). • (الإذاعة المدرسية.. بمثابة جهاز الإعلام الأول للمدرسة. فكما تؤثر وسائل الإعلام في الأفكار والعقول في أية مكان كذلك تؤثر الإذاعة المدرسية في أفكار وعقول الطالبات).

  1. تصميم شعار مدرسة
  2. تحميل الكتب المدرسية pdf
  3. مقدمة إذاعة مدرسية.. أجمل 5 مقدمات للإذاعة المدرسية - موقع محتويات
  4. عمل شعار اون لاين

تصميم شعار مدرسة

الإذاعة المدرسية - حسام الدين | مازن عثمان - كتب Google

تحميل الكتب المدرسية pdf

الإعلام التربوي والإذاعة المدرسية - نائلة حسن عويضة - كتب Google

مقدمة إذاعة مدرسية.. أجمل 5 مقدمات للإذاعة المدرسية - موقع محتويات

أشعار للإذاعة المدرسية عن طلب العلم يقول الشاعر الإمام الشافعي: أَخي لَن تَنالَ العِلمَ إِلّا بِسِتَّةٍ سَأُنبيكَ عَن تَفصيلِها بِبَيانِ ذَكاءٌ وَحِرصٌ وَاِجتِهادٌ وَبُلغَةٌ وَصُحبَةُ أُستاذٍ وَطولُ زَمانِ ويقول أيضاً: اِصبِر عَلى مُرِّ الجَفا مِن مُعَلِّمٍ فَإِنَّ رُسوبَ العِلمِ في نَفَراتِهِ وَمَن لَم يَذُق مُرَّ التَعَلُّمِ ساعَةً تَذَرَّعَ ذُلَّ الجَهلِ طولَ حَياتِهِ وَمَن فاتَهُ التَعليمُ وَقتَ شَبابِهِ فَكَبِّر عَلَيهِ أَربَعاً لِوَفاتِهِ وَذاتُ الفَتى وَاللَهِ بِالعِلمِ وَالتُقى إِذا لَم يَكونا لا اِعتِبارَ لِذاتِهِ ويقول الشاعر أحمد شوقي: قُـمْ للمعلّمِ وَفِّـهِ التبجيـلا كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا أعلمتَ أشرفَ أو أجلَّ من الذي يبني وينشئُ أنفـساً وعقولا سـبحانكَ اللهمَّ خـيرَ معـلّمٍ علَّمتَ بالقلمِ القـرونَ الأولى أخرجـتَ هذا العقلَ من ظلماته وهديتَهُ النـورَ المبينَ سـبيلا وطبعتَـهُ بِيَدِ المعلّـمِ، تـارةً صديء الحديدِ، وتارةً مصقولا أرسلتَ بالتـوراةِ موسى مُرشد وابنَ البتـولِ فعلَّمَ الإنجيـلا وفجـرتَ ينبـوعَ البيانِ محمّد فسقى الحديثَ وناولَ التنزيلا علَّمْـتَ يوناناً ومصر فزالـتا عن كلّ شـمسٍ ما تريد أفولا واليوم أصبحنـا بحـالِ طفولـةٍ في العِلْمِ تلتمسانه تطفيـلا من مشرقِ الأرضِ الشموسُ تظاهرتْ ما بالُ مغربها عليه أُدِيـلا يا أرضُ مذ فقدَ المعلّـمُ نفسَه بين الشموسِ وبين شرقك حِيلا ذهبَ الذينَ حموا حقيقـةَ عِلمهم واستعذبوا فيها العذاب وبيلا في عالَـمٍ صحبَ الحيـاةَ مُقيّداً بالفردِ، مخزوماً بـه، مغلولا صرعتْهُ دنيـا المستبدّ كما هَوَتْ من ضربةِ الشمس الرؤوس ذهولا سقراط أعطى الكـأس وهي منيّةٌ شفتي مُحِبٍّ يشتهي التقبيـلا عرضوا الحيـاةَ عليه وهي غباوة فأبى وآثَرَ أن يَمُوتَ نبيـلا إنَّ الشجاعةَ في القلوبِ كثيرةٌ ووجدتُ شجعانَ العقولِ قليلا إنَّ الذي خلـقَ الحقيقـةَ علقماً لم يُخـلِ من أهلِ الحقيقةِ جيلا ولربّما قتلَ الغـرامُ رجالَـها قُتِلَ الغرامُ، كم استباحَ قتيلا أوَ كلُّ من حامى عن الحقِّ اقتنى عندَ السَّـوادِ ضغائناً وذخولا لو كنتُ أعتقدُ الصليـبَ وخطبَهُ لأقمتُ من صَلْبِ المسيحِ دليلا أمعلّمي الوادي وساسـة نشئـهِ والطابعين شبابَـه المأمـولا والحامليـنَ إذا دُعـوا ليعلِّمـوا عبءَ الأمانـةِ فادحـاً مسؤولا وَنِيَتْ خُطـَى التعليمِ بعـد محمّدٍ ومشى الهوينا بعد إسماعيـلا كانت لنا قَدَمٌ إليـهِ خفيفـةٌ ورَمَتْ بدنلوبٍ فكان الفيـلا حتّى رأينـا مصـر تخطـو إصبعاً في العِلْمِ إنْ مشت الممالكُ ميلا تلك الكفـورُ وحشـوها أميّةٌ من عهدِ خوفو لم تَرَ القنديـلا تجدُ الذين بـنى المسلّـةَ جـدُّهم لا يُحسـنونَ لإبرةٍ تشكيلا ويُدَلّـلون َ إذا أُريـدَ قِيادُهـم كالبُهْمِ تأنسُ إذ ترى التدليلا يتلـو الرجـالُ عليهمُ شهواتـهم فالناجحون أَلَذُّهـم ترتيـلا الجهـلُ لا تحيـا عليـهِ جماعـةٌ كيفَ الحياةُ على يديّ عزريلا واللـهِ لـولا ألسـنٌ وقرائـحٌ دارتْ على فطنِ الشبابِ شمـولا وتعهّـدتْ من أربعيـن نفوسـهم تغزو القنـوط وتغـرسُ التأميلا عرفتْ مواضعَ جدبـهم فتتابعـتْ كالعيـنِ فَيْضَـاً والغمامِ مسيلا تُسدي الجميلَ إلى البلادِ وتستحي من أن تُكافـأَ بالثنـاءِ جميـلا ما كـانَ دنلـوبٌ ولا تعليمـُه عند الشدائـدِ يُغنيـانِ فتيـلا ربُّوا على الإنصافِ فتيانَ الحِمـى تجدوهمُ كهفَ الحقوقِ كُهـولا فهوَ الـذي يبني الطبـاعَ قـويمةً وهوَ الذي يبني النفوسَ عُـدولا ويقيم منطقَ كلّ أعـوج منطـقٍ ويريه رأياً في الأمـورِ أصيـلا وإذا المعلّمُ لم يكـنْ عدلاً مشى روحُ العدالةِ في الشبابِ ضـئيلا وإذا المعلّمُ سـاءَ لحـظَ بصيـرةٍ جاءتْ على يدِهِ البصائرُ حُـولا أشعار جميلة للإذاعة المدرسية عن القدس يقول الشاعر أحمد مطر: يا قدس يا سيدتي معذرة فليس لي يدان وليس لي أسلحة وليس لي ميدان كل الذي أملكه لسان والنطق يا سيدتي أسعاره باهظة والموت بالمجان سيدتي أحرجتني فالعمر سعر كلمة واحدة وليس لي عمران أقول نصف كلمة ولعنة الله على وسوسة الشيطان جاءت إليك لجنة تبيض لجنتين تفقسان بعد جولتين عن ثمان وبالرفاء و البنين تكثر اللجان ويسحق الصبر على أعصابه ويرتدي قميصه عثمان سيدتي حي على اللجان حي على اللجان!

عمل شعار اون لاين

  1. الاذاعة
  2. تصميم شعار جمعية
  3. شعار
  4. مكتبة الاذاعة السودانية
  5. لائحة الذوق العام السعودية
  6. اناشيد للاذاعة المدرسية باللغة
  7. تحميل الكتب المدرسية pdf
  8. عمل شعار
  9. مسابقة تصميم شعار
  10. صور سيارات امريكية قديمة
  11. موقع تصميم شعار
  12. موقع الاذاعة

يحب الأطفال في سن مبكرة الانضمام لنشاط الإذاعة المدرسية بالمدرسة، والذي اعتدنا أن يتولاه في الغالب الأساتذة من جميع اللغات التي تُدرس. فنحن نجد إذاعة باللغة العربية، وأخرى بالإنجليزية، وثالثة بالايطالية.. وهكذا. ومن خلال الإذاعة ينمي الطالب لديه مهارات التقديم والتحدّث أمام جمهور مختلف العمر، مما يُنمّي لديه المهارات الفنية -أيضاً- وليس المهارات الإعلامية فحسب. ويُسعدنا أن نقدم لكم نماذج مقدمة إذاعة مدرسية من خلال مقالنا بموقع محتويات. مقدمة إذاعة مدرسية تكمن أهمية صياغة مقدمة إذاعة مدرسية، في كون هذه المقدمة هي ما يبشر بجودة الفقرات التالية، وهي ما سيتم الإعلان فيها عن فحوى الفقرات، أو أنها ستتضمن إحتفالاً مثلاً بعيد الأم، أو عيد المعلم، أو أحد الأعياد المتعلقة بالمناسبات الاجتماعية. نشاط الإذاعة المدرسية من أهم الأنشطة الجذابة لطلاب مراحل التعليم الأساسي والعام النموذج الأول لمقدمة إذاعة مدرسية "طاب صباحكم بكل خير زملاءنا وأساتذتنا ومدراءنا الأعزاء.. يُسعدني أن أتشرف معكم بتقديم فقرات برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم الموافق (اليوم)…من شهر… لعام (…) داعين الله عز وجل أن ينعم علينا بتوفيقه، وأن يُمكّننا من إفادتكم، وأن نكون سبباً طيباً لبداية يومكم الكريم.